القائمة الرئيسية

الصفحات


.
 كولا  أكبر شريحة من صناعة المشروبات الغازية هو الكولا.
 وكانت كولاس يمزج أصلا من مقتطفات من ورقة الكوكا كولا والجوز ، ويخلط مع الماء والسكر.  ورقة الكوكا لم تعد تستخدم ، ولكن جوز الكولا يبقى في الوصفات التي العامة ، ويقال أيضا لا يزال في وصفة كوكا كولا سرا.
 الجوز كولا يأتي من ساحل العاج في أفريقيا ، وأساسا من نوعين من الاشجار ، المؤنف كولا ، وnitida كولا.
 وأحدث المكونات الرئيسية في الجوزة كولا هي قلويدات الكافيين و ثيوبرومين ("الغذاء للآلهة").
 الكولا تحفز العصائر في الجهاز الهضمي ، والمياه الغازية يسرع عملية الهضم ، والجمع بين الآثار ، والعمل جنبا إلى جنب مع منبه للقلويات اثنين ، يمكن أن تحدث فرقا لشخص ليس على ما يرام.

 محليات  السكر وقد تم الى حد كبير محل عصير الذرة العالي الفركتوز ، الى حد كبير لان ليس الأخير السعر للرقابة ، وهي أحلى قليلا ، لذلك هناك حاجة أقل.
 والتحلية الاصطناعية الأسبرتيم هو منخفض السعرات الحرارية التحلية من خيار في هذا الوقت يتم كتابة ، بعد أن استبدلت cyclamates و السكرين كما المفضلة.  ومحليات neotame ، اسيسولفام ، و سوكرالوسي تستخدم في بعض الأحيان.
 النكهات  تضاف إلى المشروبات الغازية الأحماض لدغة اضافية ، ويشعر الفم.  الحامض الأولية المستخدمة في الكولا و حمض الفوسفوريك ، في حين أن واحدة تستخدم في المشروبات بنكهة الحمضيات عادة ما يكون حامض الستريك .
 الغازية المياه (المياه التي تحتوي على غاز ثاني أكسيد الكربون المذاب في ذلك تحت ضغط) هو أيضا أقل ما يقال الحمضية (وهو حمض الكربونيك كيميائيا ، ح 2 ثاني أكسيد الكربون 3).
 الكافيين يضاف بمثابة المنبه ، ولكن لديها مرارة هو عنصر في العديد من المشروبات الغازية.  هو
 البرتقال يحتوي على كثير من الأحيان الصودا أبييتات غليسيريل ، المعروف أيضا باسم "استرات الجلسرين من الخشب الصنوبري" ، والمبرومة الزيت النباتي.  هذه النكهات الدهنية تساعد على الحفاظ على وقف التنفيذ في (موازنات الكثافة والمستحلبات) السائل.  وتستخدم أيضا اللثة والنشويات الاغذية المعدلة لهذا الغرض.  كما يستخدم في مستحضرات التجميل غليسيريل أبييتات ، كما في مادة شمعية أقلام الحاجبين.
 المواد الحافظة  بنزوات الصوديوم يستخدم كأساس المضادة للميكروبات واسعة ، والبكتيريا التي تحول دون والعفن ، والخمائر.  محتوى حمض عالية من المشروبات الغازية هو ضروري لعمل حافظة. سيترات الصوديوم مخازن الأحماض ، لذلك يبقى انخفاض الرقم الهيدروجيني (الحامضية).  انها تطري أيضا أي دهون أو مركبات تذوب في الدهون في المنكهات ، والاحتفاظ بها في الحل.
 سوربات البوتاسيوم يضاف إلى منع الخمائر والفطريات.
 حمض الاسكوربيك ج) يستخدم (فيتامين باعتبارها المضادة للأكسدة.
 الألوان
 في الكولا ، واللون يأتي من التلوين الكرمل (سكر محروق).
 الأحمر 40 الألوان المستخدمة وغيرها من المشروبات بنكهة الفاكهة في مثل الصودا البرتقال.

تعليقات