القائمة الرئيسية

الصفحات

المكونات --
 معجون أسنان يبدو لتحسين كل يوم.  لدينا لمكافحة تجويف معاجين الأسنان ومعجون الأسنان خارج تبييض ، معاجين الأسنان مع غسول الفم ومعجون الأسنان للأسنان الحساسة ، مع المشارب معاجين الأسنان ، ومعجون الأسنان واضحة والنكهة حتى الكبد معجون الأسنان للكلاب.
 معجون أسنان الحديثة والكثير من الامور للقيام به.  ويجب أن يكون لكشط قبالة نظف الأفلام البكتيرية.  ويجب أن تكون الفلوريدات لتتصلب ضد تسوس الأسنان.  ويجب أن يكون لها نكهة قوية بما يكفي لاخفاء الأذواق سوء المتحللة بت من الوجبات السابقة ، وطعم النكراء لبعض المكونات الأخرى ، مثل المنظفات والفوسفات.
 يجب أن معجون الأسنان ومكثفات للبقاء على فرشاة الأسنان ، والضغط من الانبوب.  ويجب أن يكون المنظفات لإزالة الأفلام الدهنية ، والرقائق المياه لجعل المنظفات تعمل على نحو أفضل ، والمحليات ، ويفضل غير غذائية ، لا يشجع البكتيريا ذلك.
 المكونات معجون الأسنان
 معجون الاسنان المكون المعترف بها معظم وربما فئة من المركبات المعروفة باسم الفلوريدات. يحتوي او متعلق بالصفيح فلوريد كان أول لاستخدامها في معجون الأسنان ، لأن استخدامه يمكن مع الأكثر شيوعا جلخ في ذلك الوقت ، فوسفات الكالسيوم.  الكالسيوم يمنع فلوريد الصوديوم من أن تكون فعالة.
 في وقت لاحق ، monofluorophosphate الصوديوم كانت تستخدم ، لأنها يمكن أن تستخدم أيضا مع مزيلات المشتركة في ذلك الوقت.
 عندما السيليكا المائية أصبحت جلخ اختيار الصوديوم استخدامها ، يمكن أن الفلورايد ، وعلى نطاق واسع هو الفلوريد في معاجين الأسنان واستخدمت معظم في هذا الوقت.
 رطب السيليكا هو جلخ شفافة تستخدم في معاجين الأسنان هلام ، واضحة في أجزاء من معجون الأسنان شريطية.  أصبح من الشائع استخدامه في معاجين الأسنان مبهمة الأبيض كذلك ، وبسبب توافقه مع فلوريد الصوديوم.
 الفلوريدات تعمل على نحو أفضل في تركيبة مع السطحي ، التي تساعد على عملية إعادة التمعدن.  الأكثر شيوعا هي الكبريتات لوريل ، مثل لوريل الصوديوم ، أو الأمونيوم لوريل .
 السطحي (المنظفات) يساعد أيضا في تنظيف الأسنان ، وتوفير الرغوة التي تساعد على تحمل الانقاض.  وعلاوة على ذلك ، لوريل والكبريتات كبيرة خصائص مضادة للبكتيريا ، وأنها يمكن أن تخترق وتذوب لوحة.
 يمكن لوريل كبريتات تهيج الأغشية عن طريق الفم ، وهكذا المنظفات مماثلة ، لوريل sarcosinate يستبدل في كثير من الأحيان بعض أو كل من سلفات لوريل. آلانتوين يضاف أحيانا للتخفيف من تهيج الناجمة عن المنظفات والقلويات ، والأحماض.
 عامل عزل رباعي الصوديوم بيروفوسفات (TSPP) إزالة الكالسيوم والمغنيسيوم من اللعاب ، ولذلك لا يمكن إيداع على الأسنان ودائع غير قابلة للذوبان ودعا الجير (البلاك متكلسة).  وفي هذا الصدد ، بمثابة عامل تخفيف المياه.  ولن إزالة الجير موجود مسبقا.
 TSPP قلوية قليلا ، ولها طعم مرير ، تتطلب نكهات إضافية لإخفاء ذلك.  أيضا ، يجب إضافة المنظفات إضافية ليبقيه في الحل.  ويمكن لجميع هذه العوامل تهيج أغشية الفم ويسبب حساسية.
 البوليمرات مثل الاكريليك كوبوليمر واضاف هوفتون وماجستير / لمنع البكتيريا من كسر pyrophosphates.  بوليمرات طويلة الأخرى المستخدمة هي البولي ايثيلين جلايكول (الوتد) في الأوزان المختلفة (أي الربط - 6 ، إسفين - 8 ، إسفين - 40 ، الخ) ، و البولي بروبيلين غليكول (إندستريز) .
 بيكربونات الصوديوم الصودا) وأضاف (لطعم الخبز والفم يشعر.  فهو يجمع مع الأحماض لتحرير غاز ثاني أكسيد الكربون ، إضافة إلى رغوة التي تنتجها بالفرشاة.  وهو جلخ خفيفة.  وقد خفض أعداد من حمض المحبة البكتيريا في الفم ، وعلى الرغم من أن هذا التأثير يستمر فقط طالما يبقى في الفم القلوية.
 كربونات الصوديوم بيروكسيد يضاف إلى بيروكسيد "معجون الأسنان" وذلك مبيض.  فإنه ينهار الى كربونات الصوديوم (صودا الغسيل) وفوق أكسيد الهيدروجين.  وفوق أكسيد الهيدروجين الأسنان التبييض ، وتقتل الجراثيم.
 محليات مثل السكرين الصوديوم تضاف للطعم.  نكهات أخرى هي الزيوت الأساسية عادة قوية في الأسرة النعناع.
 والمضادة للبكتيريا وكيل التريكلوسان يضاف إلى قتل الميكروبات تشكيل اللوحة.
 وتستخدم العديد من اللثة لرشاقته ولصق ، ولكن أيضا على الاحتفاظ بالرطوبة ، وبالتالي فإن معجون الأسنان لا تجف إذا لم يتم استبدال أعلى.
 في المعاجين الأبيض ، ثاني أكسيد التيتانيوم والتي استخدمت لصنع عجينة مبهمة والأبيض

تعليقات